المذيعة شيرين الرفاعي تغادر السعودية بعد قرار إحالتها لتحقيق بسبب زيها الغير محتشم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 29 يونيو 2018 - 6:09 مساءً
المذيعة شيرين الرفاعي تغادر السعودية بعد قرار إحالتها لتحقيق بسبب زيها الغير محتشم

أكدت الهيئة الإعلام المرئي و المسموع بوزارة الإعلام في دولة المملكة العربية السعودية علي هروب الإعلامية شيرين الرفاعي إلى خارج المملكة ، بعد صور قرار بإحالتها إلى التحقيق و تبلغها به ، يعد هذا مخالفة أخرى ، حيث شاركت المذيعة شيرين الرفاعي ، عبر حسابها على ” سناب شات ” صورة تذكرة مغادرتها من السعودية ، بعد صدور القرار و كتبت على الصورة : ” أستودعكم الله ” .

و أكدت وزارة الاعلام السعودية أن الإعلامية شيرين الرفاعي خالفت الأنظمة و التعليمان الخاصة بالهيئة بظهورها بملابس ” غير محتشمة ” ، مؤكدة أنها ستحاسب على ذلك .

و قالت المذيعة شيرين الرفاعي مدافعه عن نفسها : ” قدمت إلى وطني لأداء مهمة عمل لي بالقناة لتغطية حدث مهم وهو تنفيذ قيادة المرأة للسيارات” و أكدت أن ما نشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي ” غير صحيح ” .

توعدت شيرين الرفاعي كل من أساء لها عبر ها شتاغ “#عارية_تقود_بالرياض “

هذا وقد طلبت المذيعة شيرين من أحد متابعيها المدافعين عنها ، أن يصور لها كل التغريدات المسيئة ، لمقاضاة أصحابها ، يذكر أن هاشتاق عارية تقود بالرياض قد انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي في فترة قصيرة .

رابط مختصر
2018-06-29 2018-06-29
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED