المدراس الأهلية تلزم الطلاب شراء زي من محلات معينة رغم التحذيرات

أخبارعربي
محمود أحمد29 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ سنتين
المدراس الأهلية تلزم الطلاب شراء زي من محلات معينة رغم التحذيرات

تحدثت العديد من المصادر في دولة المملكة العربية السعودية علي أن عدداً من المدارس الأهلية لا تزال تمارس الإحتكار في أسعار الزي المدرسي ، وذلك عن طريق إلزام الأهالي بشراء الزي من محل واحد ، وبأسعار تصل إلي 400 ريال سعودي للزي المدرسي الواحد ، وذلك رغم تحذيرات وزارة العمل للمدارس الأهلية التي تحتكر الزي المدرسي الخاص بها في محلات معينة .

وقد أكد مبارك العصيمي المتحدث الرسمي بإسم وزارة التعليم السعودية علي ان جميع المدارس الأهلية والأجنبية الإلتزام بضوابط الرسوم الدراسية المتضمنة ، وعد تحديد أماكن معينة للزي المدرسي أو الكتب الدراسة ، وذلك منعاً للإحتكار ، ولتكون متاحة بأسعار مناسبة ” .

وقد شدد المتحدث الرسمي بإسم الوزارة علي انها سوف تتابع بحزم كافة الشكاوي التي ستردها علي الرقم الموحد للبلاغات 19996 ، وستطبق الجزاءات التي نصت عليها الأنظمة والتعليمات بحق المدارس المخالفة .

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.