المحلن أحمد الفهد الطبيشي في ذمة الله إثر أزمة قلبية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 13 أكتوبر 2018 - 3:29 مساءً
المحلن أحمد الفهد الطبيشي في ذمة الله إثر أزمة قلبية

توفي الملحن القدير أحمد الفهد الطبيشي إثر أزمة قلبيه وذلك خلال تواجده في العاصمة المصرية القاهرة ، وقد نعى الفنانون والمشاهير المحلين الراحل من خلال هاشتاق ” وفاة المحلن أحمد الفهد ” وقد دعا له كافة الفنانين بالرحمة المفغرة وأن يسكنه الله فسيح جنانه .

وقد نعى رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ أحمد الفهد وكتب علي تويتر : ” انتقل إلى رحمة الله أخونا أحمد الفهد الطبيشي … الله يغفر له ويرحمه ويحلله ويبيحه” ، ونعاه الفنان فايز المالكي: “رحمك الله يا أحمد، لا حول ولا قوة إلا بالله”.

يذكر أن الملحن أحمد الفهد لحن لأشهر نجوم الخليج ومن أبرزهم ماجد المهندس والفنان محمد عبده ورابح صقر وخالد عبدالحرمن وراشد الفارس وعبدالله الرويشد ونوال الكويتية وأحلام والعديد من الفنانين والأخرين .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-10-13 2018-10-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED