المحامية السعودية ” رنا الدكنان ” تثير جدل بـسبب مقطع تستفز فيه مطوع

haneen Mohammedآخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 4:34 مساءً
المحامية السعودية ” رنا الدكنان ” تثير جدل بـسبب مقطع تستفز فيه مطوع

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” مقطع فيديو للمحامية السعودية ” رنا الدكنان ” و هي تسخر من أحد أفراد هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر و التي يعرف بالسعودية باسم ” المطاوعة أو المطاوع ” ، أثار هذا المقطع جدل كبير لد رواد المواقع التواصل الإجتماعي ، حيث نشرت الفيديو و هي تستفز ” المطوع ” فبدأت بالصراخ : ” مطوع مكوع ” … و أخذت تضحك عليه و مرت بجانبه و هي تصرخ و تقود سيارتها .

و إنتشر المقطع الفيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” تحت هاشتاج #رنا_الدكنان_تستفز_مطوع ، حيث شارك مجموعة من سعوديون بتغريدات تصدت التراند العالمي .

و قال أحد المغردون : ” أطالب بمعاقبتها لأن ما حدث منهم غير مقبول ” ، و قال الأخر : ” المطول إلتزم بقرار الملط و قال سمعاً وطاعة لولي الأمر بينما هذه المرأة لم تحترم قرار الملك و لم تنضبط لما جاء فيه بالالتزام باداب القيادة و إحترام الناس في الطريق نتمنى أن تحاسب على هذه التجاوزات الخارجة عن المألوف ” .

رابط مختصر
2018-07-11 2018-07-11
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed