المتحدث بإسم نادي النصر السعودي : لا يمكن قبول ما فعله جمهور الأهلي المصري

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 7:20 صباحًا
المتحدث بإسم نادي النصر السعودي : لا يمكن قبول ما فعله جمهور الأهلي المصري

وجه المتحدث الرسمي بإسم نادي النصر السعودي عبدالله بن زنان إنتقاداً بشأن الهتافات التي أطقها جمهور نادي الأهلي المصري ضد رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ ، وقد أكد علي أنه أمر غير مقبول .

وقد نشر المتحدث بإسم النصر السعودي بن زنان علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر :- “كرة القدم تصاحبها انفعالات ومشاعر ولكن عندما يتتلمذ المدرج على كلمات القذف والشتم والأعراض فهنا نقول قف ، تركي آل الشيخ رجل دولة وأخ لنا ومافعله جمهور الأهلي المصري لايمكن قبوله والشرفاء في مصر لايقبلون ذلك ..وسيظل رجال السعودية هم المعنى الحقيقي للوفاء والحكمة وضبط النفس  ” .

يذكر أن جمهور الأهلي المصري خلال مباراة فريقهم أمام حوريا الغيني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا ، هتافات مسيئة للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة .

رابط مختصر
2018-09-26 2018-09-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED