المؤسسة العامة للتقاعد تودع معاشات المتقاعدين عن شهر مارس

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 25 مارس 2018 - 6:23 مساءً
المؤسسة العامة للتقاعد تودع معاشات المتقاعدين عن شهر مارس

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد إيداع معاشات المتقاعدين لشهر مارس في حساباتهم البنكة وقد أرفقتهم ببدل غلاء المعيشة ، وقد نشرت المؤسسة من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر ” عزيزي المتقاعد/ المستفيد/ الوكيل ، تم إيداع معاشات شهر مارس وبدل غلاء المعيشة ” ، وقد دعت المؤسسة للتأكد من أضافة الاموال لحساباتهم البنكة ، والاتصال علي الرقم 8001248889 في حالة وجود أي شكوي لديهم .

يذكر أن المؤسسة العامة للتقاعد أوضحت في وقت سابق علي ان صرف المعاشات لمتقاعدي الدول ” المدني والعسكري ” وكذلك المستفيدين من أسرة المتقاعد المتوفي سيكون يوم الخامس والعشرين من كل شهر وفقاً للتقويم الميلادي .

وقد اكد فهد بن عبدالله الصالح ، علي ان إيداع المعاشات وفق التقويم الميلادي سيدأ إعتباراً من شهر فبراير لعام 2018 ، وفي حال وافق يوم 24 يوم الجمعة فإنه سيتم صرف المعاشات يوم الخميس الموافق 24 أما إذا وافق يوم الخامس والعشرين يوم السبت فأنه سيتم صرف المعاشات يوم الاحد الموافق 26 من الشهر الميلادي .

رابط مختصر
2018-03-25 2018-03-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED