المؤسسة العامة للتقاعد تعلن عن إطلاق خدمة العناية بالعملاء وتحدد أهدافها

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 7:11 مساءً
المؤسسة العامة للتقاعد تعلن عن إطلاق خدمة العناية بالعملاء وتحدد أهدافها

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد في دولة المملكة العربية السعودية عن إطلاق خدمة العناية بالعملاء ، حيث تتيح هذه الخدمة تقديم كافة طلبات الإستفسارات والشكاوي والإقتراحات الخاصة بالعملاء من خلال بوابة واحدة ، من اجل العمل على تحسين عملية إستقبال هذه الطلبات وسهولة متابعتها ، والعمل على تقديم خدمة ذات جودة عالية من أجل المساهمة في تحقيق رضا العملاء .

وقد كشف الإستاذ عبدالله الشليخي على أن إطلاق خدمة العناية بالعملاء من اجل تحقيق رضا العميل وضمان تقديم الخدمة المميزة التي جعلتها إستراتيجة المؤسسة 2022 أحد أهدافها الرئيسية ، وتهدف هذه الخدمة إلي تحقيق الربط والتكامل الآلي بين هذه الخدمة وبين أنظمة المؤسسة الأخري الموجهة لخدمة العميل في إطار سعى المؤسسة للعمل علة تقديم خدمات مميزة لعملائتا ، ويمكن الدخول عليها من خلال الموقع الرسمي للموؤسسة الإلكترونية من هــــنـــا من خلال الضبط على إيقونة الخدمات الإلكترونية وإختيار خدمة العناية بالعملاء .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED