المؤسسة العامة للتقاعد تعدل موعد صرف المعاشات لهذا الشهر

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 - 5:09 مساءً
المؤسسة العامة للتقاعد تعدل موعد صرف المعاشات لهذا الشهر

أعلنت مؤسسة التقاعد في دولة المملكة العربية السعودية عن تقديم صرف المعاشات التقاعدين عن شهر أغسطس لعام 2018 إلي يوم الخميس السادس عشر من الشعر الجاري بدلاً من اليوم الخامس والعشرين ، وذلك لتزامن موعد الصرف مع إجازة عيد الأضحي المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة .

ويعتبر هذا التقديم من باب حرص مؤسسة التقاعد علي تقديم أفضل الخدمات من أجل توفير كل سبل الراحة للمتقاعدين وأسرهم والحفاظ علي إستقراهم المعيشي ومواجهة كافة متطلبات الحياة ، يذكر ان المؤسسة تقوم بإيداع المعاشات التقاعدين من خلال نظام تحويل صرف سريع من اجل تسهيل وتسريع إجراءات الصرف من خلال كافة البنوك المحلية وفروعها المنتشرة في كافة أنحاء المملكة .

رابط مختصر
2018-08-07 2018-08-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED