المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية 370 ألف متقاعد مستفيد من صرف بدلات غلاء المعيشة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 3:02 مساءً
المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية 370 ألف متقاعد مستفيد من صرف بدلات غلاء المعيشة

اعلنت المرسسة العامة للتأمينات الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية علي إستمرار صرف بدل غلاء المعيشة لكافة مستفيديها ، وذلك تنفيذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ، بخصوص إستمرار صرف بدل غلاء المعيشة لمدة عام واحد لكافة الموظفين العسكريين والمدنين ولمستفيدي الضمان الإجتماعي والطلاب والطالبات .

وقد أكد الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن القوير محافظة مؤسسة التأمينات الإجتماعية علي ان الصرف سوف يشمل المواطنين الذين يستلمون معاشات تقاعدية من المؤسسة ومعاشات الوقاة ومعاشات العجر المهني والغير مهني ،والمستفيدين من نظام التأمين ضد التعطل عن العمل ساند .

وفي الختام فقد أكد القوير علي ان إجمالي عدد المستفيدين من المعاشات الشهرين تجاوز 370 ألف مستفد ، ويتم تحويل المبلغ المالي بشكل مباشر إلي الحساب البنكي الذي تم تحديده من قبل المستفيدين .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-19
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED