تسجيل الدخول

الكهرباء السعودية تعلن عن خمسة قنوات للتسجيل وإلغاء في برنامج تيسير

اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED8 سبتمبر 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
الكهرباء السعودية تعلن عن خمسة قنوات للتسجيل وإلغاء في برنامج تيسير

أعلنت شركة الكهرباء في دولة المملكة العربية السعودية علي أنها وفرت خمس قنوات مختلفة لكافة المشتركين الراغبين في الخروج من برنامج تيسير وذلك إضافة إلي تخصيص قناتين من اجل الراغبين في العودة للإشتراك في البرنامج مرة أخري.

طرق إلغاء الإشتراك من برنامج تيسير :-

وقد أوضحت الشركة علي أنه يمكن لإي مشترك الخروج من برنامج تيسير عن طريق موقع الشركة  (se.com.sa) .و تطبيق الكهرباء (ALKAHRABA) على أجهزة الهواتف الذكية، أو الاتصال بمركز خدمة المشتركين على الرقم الموحد (920001100)، أو إرسال رقم حساب المشترك إلى حساب (العناية بالمشتركين) على “تويتر”، إضافة إلى إرسال رسالة نصية قصيرة (SMS) تتضمن الرمز متبوعاً برقم الحساب (UFB#1001234567) إلى الرقم الموحد (500120).

أما فيما يتعلق بالقنوات الخاصة فأنه يمكن إدارج المشتركين في تيسير ، وقد أوضحت الشركة علي أن إي مشترك يمكنه إعادة الإشتراك في برنامج تيسير من خلال الموقع الإلكتروني (se.com.sa)، أو الاتصال بالرقم الموحد (920001100) ،

وفي الختام فقد أكدت الشركة علي أنها أتاحت مثل هذه الخدمة بعد أن تلقت عدداً من طلبات المشتركين الراغبين في إعادة إدارجهم ضمن تيسير ، وقد نوهت علي ان عملية الخروج من برنامج تيسير أو إعادة الإشتراك لا يترتب عليه إلي تكلفة مالية .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.