الكهرباء السعودية تعلن عن العديد من الجوائز للتسجيل في خدمة حسابي ” سيارات وجوائز “

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 21 أبريل 2019 - 8:31 صباحًا
الكهرباء السعودية تعلن عن العديد من الجوائز للتسجيل في خدمة حسابي ” سيارات وجوائز “

الكهرباء السعودية تعلن عن العديد من الجوائز للتسجيل في خدمة حسابي ” سيارات وجوائز ” ، حيث أعلنت شركة الكهرباء السعودية عن تحفيز كافة المشتركين للتسجيل في خدمة حسابي من اجل الدخول في سحب على جوايز تشمل 30 سيارة ، بالإضافة إلي عشرة مليون كيلو وات / ساعة ، حيث سيتم تقديمها بصورة مجانية إلي 1000 مشترك شهريا.

وقد كانت شركة الكهرباء قد أطلقت خدمة حسابي والتي تتيح نقل الحساب للمستفيد الفعلي سواء كان مالكاً أو مستأجراً ، وذلك بهدف تحديد المستفيد الفعلي من الخدمة الكهربائية ، والعمل على تحديد المسؤولية المالية المترتبة على إستهلاك الخدمة ، بالإضافة إلي التواصل بشكل مباشر مع المستفيد الفعلي من الخدمة ، وقد دعت الكهرباء كافة المشتركين للتسجيل في الخدمة والدخول في سحب 30 سيارة وفرصة الفوز بـ 1000 كليو وات / ساعة من 10 مليون ك. و . س . مجانا . للإشتراك في خدمة حسابي من هـــنـــا



رابط مختصر
2019-04-21
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED