الكهرباء السعودية تطلق خدمة حاسبتي من خلال الجوال لمشتركي القطاع السكني

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 9:22 صباحًا
الكهرباء السعودية تطلق خدمة حاسبتي من خلال الجوال لمشتركي القطاع السكني

أعلنت شركة الكهرباء السعودية عن إطلاق خدمة حاسبتي علي الجوال لكافة مشتركي القطاع السكني ، حيث يمكن الإستفادة من خلالها عبر جهاز الكمبيوتر ، وقد أوضحت الشركة علي ان الخدمة تتيح لكافة المشتركين من اجل التعرف علي القيمة التقديرية للإستهلاك الحالي وحساب المبلغ التقديري لفاتورة الكهرباء القادمة وقيمة الإستهلاك غير المفوتر .

وقد بينت الشركة علي أن طريقة عمل الخدمة من خلال الدخول لقراءة العداد والتأكد ، ومن ثم القيام بحساب قيمة الإستهلام وفترة القراءة ومعرفة المبالغ غير المفوتبرة ، وتوقع قيمة الفاتورة ، وقد لفتت الشركة علي انها لا تشمل الفواتير الصادرة التي لم يتم سدادها ، ويمكنك عزيز الزائر من معرفة رابط الخدمة من هــــنــا

رابط مختصر
2018-12-04 2018-12-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED