الكهرباء السعودية تطلق خدمة جديدة لتسجيل فاتورة الكهرباء بإسم المستفيد مباشرة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 4 نوفمبر 2018 - 11:34 صباحًا
الكهرباء السعودية تطلق خدمة جديدة لتسجيل فاتورة الكهرباء بإسم المستفيد مباشرة

تعتزم الشركة السعودية للكهرباء القيام بإصدار فواتير الخدمة الكهربائية بإسم المستفيد النهائي من الخدمة ، وذلك مع بداية يناير المقبل ، حيث تتيح الخدمة للمستفيد نقل الفاتورة التي تصله بشكل دوري كل شهر إلي اسمه عبر تحديث البيانات آليا علي ثلاثة مراحل  اعتبارا من اليوم وحتى نهاية الشهر الجاري، فيما ستكون المرحلة الثانية، وهي مرحلة التدشين الرسمي “مرحلة اختيارية”، تمتد من مطلع ديسمبر حتى نهاية العام، أما المرحلة الثالثة والأخيرة، فهي المرحلة الإلزامية وتبدأ من مطلع يناير المقبل على أن يتوقف تدفق خدمة التيار إلى مقر المستفيد في حال عدم تحديث البيانات مع حلول موعد سداد أول فاتورة من صباح اليوم الأول من عام 2019 .

حيث أكدت شركة الكهرباء السعودية علي أن جميع خطوات تحديث البيانات ستتم آلياً، بحيث يتم تفعيل التوقيع الإلكتروني لصاحب الحساب، كما يمكن إتمام عملية التحديث عبر زيارة أحد مكاتب الخدمات التابعة للشركة التي تتوزع على مختلف المناطق من مدن رئيسية ومحافظات وقرى.

رابط مختصر
2018-11-04 2018-11-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED