الكهرباء السعودية تصدر غداً فواتير الكهرباء علي الهاتف

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 5:53 مساءً
الكهرباء السعودية تصدر غداً فواتير الكهرباء علي الهاتف

يستعد أكثر من 32 مليون سعودي ومقيم يعيشون في المملكة يوم الاربعاء الموافق 28 -2 -2018 ، رسالة علي هواتفهم المحمول لفاتورة الكهرباء بتسعيرة الجديدة ، بعد أن تم توحيد مواعيد الصدور لجميع المستفيدين . حيث يتزامن هذا التاريخ مع موعد صرف الرواتب الشهرية ، لكن بعد تطبيق التعريفة الجديدة للكهرباء وإضافة القيمة المضافة  ، إلا أن هناك تخوف من قبول المواطنين والمقيمين تخوفاً من المقابل المالي .

كيف تحاسب شركة الكهرباء شرائح الاستهلاك الجديد :-

يذكر ان الشركة السعودية للكهرباء كانت قد أعتمدت القيمة المالية لشرائح الاستهلاك الجديد ، حيث اعدت الاستهلاك السكني يحاسب علي 18 هللة للكيلو للفاتورة الأقل من 600 كليو ، و 30 هللة لمن يزيد عن 6000 ، أما بخصوص الاستهلاك التجاري فيحاسب بسعر 20 هللة لما يقل عن 6000 و30 هللة لمن يزيد عنها .أما بخصوص المؤسسات الخيرية والاستهلاك الزراعي فيحاسب علي 16 هللة لما دون 6000 ألف كيلو ، و 20 هللة لمن فوقها وتحاسب المدارس والمستشفيات وغيرها وغيرها ب20 هللة لكل كليو مهما كانت قيمة الاستهلاك .

رابط مختصر
2018-02-27 2018-02-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED