الكلية التقنية بنجران تبدأ بإستقبال طلبات القبول في برنامج الدبلوم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 9:53 مساءً
الكلية التقنية بنجران تبدأ بإستقبال طلبات القبول في برنامج الدبلوم

أعلنت الكلية التقنية بنجران عن بداية إستقبال طلبات القبول في برنامج الدبلوم للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1439-1440 هـ ، حيث يكون التسجيل متاحاً حتي يوم الـ 14 من شهر ربيع الأول القادم وذلك من خلال موقع الكلية الإلكترونية بوابة القبول هـــــنـــــا

وقد أوضح الإستاذ علي عبدالله آل عتيق مدير العلاقات العامة والإعلام بالكلية التقنية علي ان المفاضلة بين المتقدمين سوف تكون حسب معيار النسبة الموزونة والتي تساوي 60% لدرجة الثانوية العامة و 40% لإختبار القدرات ، بالإضافة إلي منح حديثي التخرج الأولوية للقبول .

وقد كشف آل عتيق علي ان أعمل القبول وإستلام الملفات وإستكمال كافة الإجراءات للمرشحين سوف تبدأ بعد الفرز النهائي وإعلان المرشحين من اجل القبول ، بحيث يبدأ التدريب للفصل الأول يوم الاحد 30-04-1440 هـ ، كما ان المرشحين سوف تصلهم رسائل نصية علي الجول المسجل في الطلب .

رابط مختصر
2018-11-08 2018-11-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED