التخطي إلى المحتوى
الكشف عن حلقة اليوم من مسلسل خلي بالك من زيزي على قناة MBC مصر
الكشف عن حلقة اليوم من مسلسل خلي بالك من زيزي على قناة MBC مصر

مع بداية شهر رمضان الكريم يقوم الكثير من الناس بالبحث عن الحلقات المباشرة للمسلسلات بشتى أنواعها، حيث أغلب الناس في رمضان لا يقومون بشيء سوا الجلوس في البيت والنوم وكذلك مشاهدة المسلسلات والبرامج، بسبب الصيام والتعب الذي يواجه أغلب الناس في الشهر الفضيل،

أتينا اليوم للمشاهدين الكرام بموعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل خلي بالك من زيزي على قناة أم بي سي (مصر) وذلك بعد الأحداث المشوقة التي شهدتها الحلقات السابقة من المسلسل حيث التشويق والإثارة مستمران، لأن الأزمة قائمة بين (زيزي) وزوجها (هشام).

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل خلي بالك من زيزي:

حيث يبدأ عرض المسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة الثالثة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً على قناة ( MBC مصر) كما وتعاد الحلقة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.

مجريات الأحداث من مسلسل خلي بالك من زيزي:

في نفس السياق سوف نعرض لكم بعض التفاصيل للأحداث التي تدور في مسلسل خلي بالك من زيزي حول البطلة المعروفة بلقب (زيزي) حيث أنها تواجه مشاكل في عملية الإنجاب،

علاوة على ذلك عدم قدرتها على التحكم في تصرفاتها وإنفعالاتها، بحيث تنقلب حياتها رأس على عقب نتيجة لرغبة زوجها الملقب ب( هشام) للزواج من إمرأة أخرى والإنفصال عنها، حيث تقوم زيزي بالإعتداء عليه وتحطيم سيارته، ونتيجة للمشاكل القانونية التي تتعرض لها تحاول إرضاء النفس مع ذاتها.

ومع إنتهاء الحلقة الثانية من مسلسل خلي بالك من زيزي وكانت نهايته عند محاولات ( فؤاد) والد الفتاة زيزي الصلح بين إبنته وزوجها، ولكن للأسف مساعيه للإصلاح بائت بالفشل المذري حيث تسبب بالفشل كل من (ياسر) شقيق (هشام) حيث يقوم الأخير بدفع شقيقه إلى تحرير محضر ضدها بسبب الإصابات البليغه التي لحقت بشقيقه.

مفاجأة الحلقة الثالثة من مسلسل خلي بالك من زيزي:

ومن المقرر أن يظهر الفنان محمد ممدوح للمرة الأولى ضمن أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل خلي بالك من زيزي ، حيث يقوم بدور شخصية المحامي مراد،الذي تلجأ إليه البطلة زيزي وتقوم بالإدعاء على شقيق المدعو هشام المسمى ب ( ياسر ) ورفع الظلم عنها.

حيث أن هذا المسلسل هو نوع من المسلسلات الكوميدية المثيرة والمضحكة والتي بدورها تنقل للجمهور جملة من الإبداع والتطوير في الثقافة الفنية العربية، حيث يعد هذا المسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وبطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وعلي قاسم، وبيومي فؤاد، وصفاء الطوخي، ونهى عابدين، وسلوى محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.