الكاتب السحيمي يحال للتحقيق ومنعه من الظهور بالاعلام بعد حديثه عن المساجد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 8:18 صباحًا
الكاتب السحيمي يحال للتحقيق ومنعه من الظهور بالاعلام بعد حديثه عن المساجد

حيث أوقفت السلطات السعودية الكاتب السعودي محمد السحيمي ، وتم إحالته للتحقيق  للجهات العدلية المختصة ، ومنعه من الكتابة والظهور علي شاشات التلفاز ، بعد مطالبة الاخير في لقاء تلفزيويني بتقليص عدد المساجد ، وانتقد مكبرات الصوت التي يصدح منها الاذان ، واصفاً أيها مكبرات صوت تزعج الاطفال والنائمين .

حيث تحدث الكاتب علي قناة أم بي سي عن الاذان والصلوات بكلام لا يليق ، وهو الأمر الذي سجل موجه واسعة من الانتقادات علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وكانت المطالبات من قبل رواد مواقع تويتر بايقافه ومحاسبته بعد حديثه الذي لا يليق عن المساجد والمكبرات الصوتية التي يخرج منها الاذان .

من هو الصحفي محمد السحيمي :-

محمد السحيمي  كاتب كبير في السعودية حيث وصف استخدام مكبرات الصوت بـ “سلطة المايكروفون”، مشيراً إلى ما تناوله توفيق السديري؛ نائب وزير الشؤون الإسلامية في كتابه بأن تيار الصحوة لا يأخذون فتاواهم من “ابن عثيمين” ولا من “ابن باز”، ولكن لهم مرشدهم الذي يؤدون له البيعة وإن كان في السر .

رابط مختصر
2018-02-20 2018-02-20
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED