القيصري يفوز بـ ” نجم السعودية ” بعد منافسة قوية في برنامج المسابقات الغنائية

haneen Mohammedآخر تحديث : الأحد 9 ديسمبر 2018 - 6:11 مساءً
القيصري يفوز بـ ” نجم السعودية ” بعد منافسة قوية في برنامج المسابقات الغنائية

ليلة أمس كان اختتام الموسم الأول من برنامج المسابقات الغنائية ” نجم السعودية ” ، و تم الإعلان عن الفائز بلقب نجم السعودية و هو ” أحمد القيصري ” لهذا الموسم ، بعد منافسة قوية بين المتسابقين .

و حصل الفائز ” أحمد القيصري ” ، الذي أدى في إطلالته الأولى أغنية ” إمتى أنا أشوفك ” للفنان الراحل أبو بكر سالم ، و في المرور الأخير أغنية ” توبة ” للفنان الراحل عبد الحليم حافظ ، على أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور ليكون اللقب من صالحه .

و منح برنامج ” نجم السعودية ” فرصة كبيرة للشباب السعودي في اكتشاف مواهبهم ، و صقلها و تدريبهم على قدرة التعامل مع الجمهور ، و الوقوف خلف الشاشة و الغناء بشكل مباشر على الهواء ، حيث قدم للمتسابقون الأساسيات التي تتعلق بهذه المهنة عبر لجنة حكام لها باع طويل و خبرة مشهود لها في عالم الفن ، و أوجد فرصة ثمنية لتقديم هذه الأصوات الشابة السعودية و صقل مواهبها الغنائية ، و فتح أبواباً كثيرة للشهرة و النجومية و الاتجاه نحو مسار الاحتراف الفني ، للمتسابقين جميعهم .

رابط مختصر
2018-12-09
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed