القوات المسلحة السعودية تعلن فتح باب التجنيد والقبول الآلي الموحد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 19 مارس 2018 - 8:32 صباحًا
القوات المسلحة السعودية تعلن فتح باب التجنيد والقبول الآلي الموحد

أعلن الفريق الاول الركن فياض بن حامد الرويلي رئيس هيئة الاركان العامة في القوات المسلحة ، عن نظام القبول والتجنيد الآلي الموحد للإدارة العامة للتجنيد والقبول ، ويمتاز النظام بالشفافية في عرض جميع الوظائف المتاحة للتعيين عليها في القوات المسلحة لجميع المواطنين من اجل عملية تسهيل عملية توحيد إعلانات الجنيد في جميع أفرع القوات المسلحة .

التجنيد الآلي في وظائف القوات المسلحة :-

وقد دعي معالي رئيس هيئة الاركان التوفيق والسداد من اجل الاختيار الامثل ،لمن ينال شرف الالتحاق بالقوات المسلحة من أجل خدمة الوطن ، وقد دعى الله أن يحفظ الوظن وان يديم عليه الاستقرار والامن في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز .

أكد العميد الطيار عماد بن عبدالله العيدان مدير عام الادارة العامة للقبول والتجنيد في القوات المسلحة علي ان الاختيار الامثل هي العمل علي إستقطاب الكوادر المميزة وذلك وفق معايير وآليات منضبطة واجراءات عادلة ودقيقة وعرض كافة الوظائف العسكرية المتاحة للتعيين عليها في القوات المسلحة لجميع المواطنين عبر نظام قبول التجنيد الآلي من هــــنــــا

رابط مختصر
2018-03-19
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED