القوات البرية تعلن فتح باب القبول الإلكتروني لسلاح المدرعات ووحدات المظليين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 - 11:51 صباحًا
القوات البرية تعلن فتح باب القبول الإلكتروني لسلاح المدرعات ووحدات المظليين

أعلنت القوات البرية في دولة المملكة العربية السعودية  اليوم الثلاثاء 19-12-2017 ، حيث اعلنت اللجنة المركزية للقبول الطلبة في القوات البرية عن فتح باب القبول والتسجيل الالكتروني في كل من وحدات المظليين والقوات الخاصة  ووحدات سلاح المدرعات لمدة أسبوعين فقط  ، وذلك اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق 19-12-2017 وسيستمر التسجيل حتي  ثلاث اسابيع حسب ما اعلنت القوات البرية .

وقد أعلنت القوات البرية عن بعض الشروط التي يجب توافرها في المتقدم لهذه الوظائف وهي أن  :-

1) المتقدم من حملة الشهادة الجامعية او الكليات المتوسطة أو الكليات التقنية أو الكليات الصحية أو كليات الاتصالات أو الثانوية العامة.

2) سعودي الاصل والمنشأ

3) لا يقل عمره عن (18) سنة ولا يزيد عن (26) سنة لحملة الشهادة الثانوية العامة ولا يزيد العمر عن (30) سنة لحملة الشهادات الجامعية والكليات.

4) لا يقل طوله عن (165) سم

5) ان يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية

صور من قوات برية وحدة القوات الخاصة
صور من قوات برية وحدة القوات الخاصة

كما وأعلنت القوات في دولة المملكة عن فتح باب التسجيل لعدد ( 500 ) حسب الارشادات الموضوعة في موقع الالكتروني . حسب الإرشادات الموضحة في الموقع الإلكتروني وسوف يمنح المتعين بعد التخرج رتبة (جندي)  .  حيث يمكنكم التسجيل من خلال موقع القوات من هـنــــا

رابط مختصر
2017-12-19 2017-12-19
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED