التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمسلسل التركي قيامة عثمان الموسم الثالث وموعد عرضه
القنوات الناقلة لمسلسل التركي قيامة عثمان الموسم الثالث وموعد عرضه

حصل المسلسل التركي قيامة عثمان على نسبة مشاهدة كبيرة، رغم وجود عدد كبير من المسلسلات التركية، كما يعد مسلسل  من أهم المسلسلا متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، بدأ منذ سنوات ولا يزال يستكمل صناع العمل الدرامي إنتاج حلقات وموسم الثالث وتوقف عند الحلقة 63، سوف نستعرض لكم من خلال مقالنا هذا موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له.

تفاصيل مسلسل قيامة عثمان

من المتوقع أن تشهد حلقات مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث ولادة بالا خاتون للأمير علاء الدين حيث من المتوقع أن تبدأ الأحداث الجديدة بعد مرور ستة أشهر من نهاية الموسم الثاني، كما سوف نرى في هذا الموسم صعود عثمان بالإضافة إلى سقوط السلاجقة والمغول والبيزنطيين، وغيرهم الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة في هذا الموسم.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

من المقرر أن يبدأ الموسم الجديد من المسلسل في الثالث من  شهر أكتوبر القادم 2021، هذا كما صرحت عنه بعض المصادر، حيث يقوم الممثلين الأن بتصوير أولى الحلقات، وسوف تعود أحداث الإمبراطورية العثمانية وسوف نشاهد العديد من الأحداث والإنجازات المثيرة.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

يبحث الكثير من عشاق دراما التركية على القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث، ومن المقرر أن يتم عرض حلقات المسلسل من خلال القنوات التالية:

  • قناة ATV التركية.
  • قناة وطن.
  • قناة دعوة.
  • قناة اليرموك.
  • قناة الشرق.
  • قناة قطر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.