القبض علي الفتاة المنقبة التي احتضنت ماجد المهندس بتهمة التحرش وهذه عقوبتها

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 14 يوليو 2018 - 12:08 مساءً
القبض علي الفتاة المنقبة التي احتضنت ماجد المهندس بتهمة التحرش وهذه عقوبتها

أعلنت العديد من الوسائل الاعلام في دولة المملكة العربية السعودية علي ان شرطة مكة قامت بألقاء القبض علي الفتاة المنقبة التي ظهرت في الفيديو وهي تحضتن ماجد المهندس ، في فيديو انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي والذي أثار الجدل الكبير علي مواقع التواصل الاجتماعي .

وقد نقلت صحيفة سبق السعودية علي لسان المتحدث الاعلامي بإسم الشرطة في المنطقة : ” إنه بالإشارة إلى قيام إحدى المشاركات بحضور مهرجان سوق عكاظ بمحافظة الطائف، مساء الجمعة الموافق 1439/10/29 هـ، باعتلاء المسرح عند تقديم إحدى فقراته، وارتكاب أفعال مجرّمة وفق نظام مكافحة التحرُّش، فقد تم توقيف الفتاة المخالفة بمؤسسة رعاية الفتيات بالطائف”.

وبحسب القانون ونظام مكافحة التحرش فأن الفتاة تنتظرها عقوبة قاسية وهي السجن لمدة سنتين ، وغرامة مالية لا تزيد عن 100 ألف ريال سعودي ، كما واستهجن عدد من المواطنين سوء التنظيم في الحفل بعد أن أقدمت أحدي النساء علي أختراق الطوق التنظيمي والدخول للمسرح من أجل معانقة الفنانة في طريقة مبتذلة في ظل نقل الحفل علي الهواء مباشرة .

رابط مختصر
2018-07-14 2018-07-14
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED