الفنان المصري الكبير جميل راتب في ذمه الله

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 11:48 صباحًا
الفنان المصري الكبير جميل راتب في ذمه الله

توفي اليوم الإربعاء الموافق 19-09-2018 الفنان المصري الكبير جميل راتب عن عمر ناهزه 92 عاماً وذلك بعد تدهور حالته الصحية بسبب التقدم في العمر ، حيث تدهورت حاله راتب الصحية في مستشفي الأنجلو أمريكان في القاهرة التي وصلاها مؤخراً بعد أن فقد القدرة علي الحديث خلال علاجه في باريس .

هذا وقد أكد نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي علي خبر وفاة الفنان جميل راتب ، وقد كشف علي انه سيتم تشييع جثمانه من الجامع الأزهر ظهر اليوم ، وقد أعلن التهامي هاني مدير أعمال المرحوم  عن وفاة جميل راتب قائلاً : “البقاء لله.. رحل عن دنيانا الفنان والأب والصديق والمثل الأعلى جميل راتب”،موضحا أن صلاة الجنازة بعد ظهر اليوم من مسجد الأزهر الشريف.

وقد أوصى جميل راتب قبل موته بيوم واحد بالقيام بتجميع كل الجوائر والصور التي حصل عليها طيلة حياته وعمل لها معرض خاص ، من أجل أن يظل إسمه عالق في ذهن الجمهور .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-19 2018-09-19
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED