تعرض الفنان الكويتي العظيم حسن البلام خلال اللحظات الأخيرة الماضية لوعكة صحية شديدة، مما أدت الى نقله للمشفى بشكل سريع لتلقي العلاج، ويبحث الكثير من عشاق الفنان المطرب الكبير حسن البلام عن السبب الذي أدى لتعرضه لتلك الوعكة ودخوله المشفى،ولكن حتى تلك اللحظة لم يتم الافصاح والكشف عن سبب دخوله المشفى وولم يتم الافصاح أيضاً عن حالته الصحية، كما وكان آخر تفاعل لحسن البلام على مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابه الخاص في الإنستغرام، قبل ثلاثة أيام، نشر صورة وهو يقبل علم المملكة وقدم التهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92، وكتب: ”دام عزك ياوطن وعسى كل ايامكم وفرح وسعاده وتطور بوجود وقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره و مقام سيدي ولي العهد قائد الشباب وداعم لنا بالخليج سيدي محمد بن سلمان حفظ الله ورعاه والشعب السعودي العظيم أهلي اللي ما انسى احتضانهم لي في أصعب الأزمات“.

حسن البلام يقبل علم المملكة السعودية
حسن البلام يقبل علم المملكة السعودية

حسن البلام يتعرض لوعكة صحية

ـأفصح العديد من الفنانين المطربين وغيرهم من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم عن تعرض الفنان الكويتي حسن البلام لوعكة صحية أدت لدخوله المشفىى، كما نشروا العديد من البوستات  بالدعاء له بالشفاء التام.

مي العيدان تدعو لحسن البلام
مي العيدان تدعو لحسن البلامان

حيث كتبت مي العيدان  عبر صفحتها للممثل الذي بدا في حالة متعبة: ”اللهم شافي وعافي اخونا الفنان حسن البلام حيث يرقد بالمستشفى. . اللهم اكسوه برداء الصحه و العافيه. وان شاء الله ترجع تنور بيتك وعايلتك بوعلي ما اتشوف شر.. جدامك العافيه ان شاء الله“.

طارق علي وحسن البلام
طارق علي وحسن البلام

كما وشارك ايضاً الفنان طارق العلي صورة خاصة بالفنان حست البلام وهو على سرير العلاج على صفحته الخاصة به على الانستجرام وعلق عليها، “أجر وعافية، الله يقومك بالسلامة”.

كما ونشر أيضاً خالد المظفر صورة له برفقة حسن البلام أثناء زيارته له بالمشفى معلقاً عليها، “بعيداً عن الفن… صحتك عندنا بالدنيا وضحكتك تسوى ملايين الله يحفظك يا حبيبي”.

علّق أيضًا محمد الرمضان على صورة حسن من المستشفى عبر انستقرام، وكتب ” بومزيان الغالي .. أجر وعافيه ياحبيبي وماتشوف شر ياخوي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.