الفنانة هنا شيحة بالفستان الأبيض للمرة الثانية تحتفل بزفافها

haneen Mohammedآخر تحديث : الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 - 2:40 مساءً
الفنانة هنا شيحة بالفستان الأبيض للمرة الثانية تحتفل بزفافها

احتفلت الفناة هنا شيحة بزفافها للمرة الثانية مع مناسبة عيد ميلادها حيث أتمت عامها الـ 33 ، و شاركت متابعيها عبر حسابها على الانستقرام بصور لها و هي ترتدي الفستان الأبيض معروس مجددا بعد شهرين من زواجها بالممثل أحمد فلوكس ، لكن هذه المره كانت المناسبة ضمن احتفالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة لدعم أصحاب القدرات الخاصة في مصر .

هنا شيحة متألقة بفستان الزفاف للمرة الثانية

هنا شيحة أطلت بفستان زفاف على مسرح الإحتفال مع مجموعة من الأطفال من ذوي الحاجات الخاصة وسط تصفيق حار من جميع الجمهور لدعم هذه الفئات و إدخال البهجة إلى قلوبهم ، و عبرت عن سعادتها لمشاركتها بهذا الحفل من خلال تدوينة كتبتها عبر انستقرام و أكدت فيها بأنه شعرت فعليا بأنه حفل زفافها .

كتبت قائلة : ” بجد حسيت أن يوم فرحي كان النهاردة ، عمري ما كنت أتخيل أن فرحي يكون مع ناس بالقدرات دي و بالقلوب دي ، حسيتهم بكل حواسي ، شكراً بجد … مبسوطة أني كنت موجودة في الإحتفالية دي و شفت اهتمام سيادة الرئيس و رعايته و حبه للولاد و حبهم ليه .. حب الوطن نعمة ” .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-25
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed