الفنانة مني فاروق وشيماء الحاج مع المخرج خالد يوسف يواجهون حكم بالسجن

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 9 فبراير 2019 - 7:24 مساءً
الفنانة مني فاروق وشيماء الحاج مع المخرج خالد يوسف يواجهون حكم بالسجن

الفنانة مني فاروق وشيماء الحاج مع المخرج خالد يوسف يواجهون حكم بالسجن ، حيث إعلنت إدارة مباحث الأداب في وزارة الداخلية بدولة جمهورية مصر العربية عن إلقاء القبض علي الممثلتين مني فاروق وشيماء الحاج بتهمة إرتكاب فعل فاضح ومخل بالأداب والتحريض علي الفسق والفجور ، ونشر العديد من الفيديوهات الجنسبة ، والتي تم تدوالها عبر مواقع التواصل الإجتماعي من قبل العديد من رواد المواقع بمقطع مصور لهما برفقة رجل لم تعرف ملامحه ، وتحاول الجهات المعنية في وزارة الداخلية المصرية معرفة ملامح هذا الرجل وإلقاء القبض عليه .

وقد أضافت االممثلة فى اعترافاتها بأن المخرج قام بالنصب عليها، حيث أحضر لها شخص ادعى أنه “شيخ” ومعه اثنين شهود، وقام بإجراءات الزواج الشفاهية ثم “قال لي إحنا أتجوزنا” ، مشيرة الى أنه غرر بها وصورها فى أوضاع مخلة ثم مارس الجنس مع صديقتها وطلب ممارسته معهن فى وقت واحد.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-02-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED