الفنانة شيرين عبد الوهاب تحيي حفل غنائي في المملكة يونيو المقبل

haneen Mohammedآخر تحديث : الإثنين 14 مايو 2018 - 1:08 مساءً
الفنانة شيرين عبد الوهاب تحيي حفل غنائي في المملكة يونيو المقبل

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إقامتها لحفل غنائي بالسعودية ، و ذلك يوم 19 يونيو القادم يصادف يوم الثلاثاء من الشهر في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية ، كما وعبرت الفنانة شيرين عن سعادتها لإحيائها لهذا الحفل في المملكة ، و هذا الحفل مخصص للسيدات فقط ، و أعربت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بإقامة هذا الحفل الأول مع جمهورها في السعودية .

حفل شيرين عبد الوهاب بالمملكة

و كتبت شيرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي : ” سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم 19 يونيو في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية ” .

و من المقرر أن يكون هذا الحفل للنساء فقط ، و يأتي ضمن مجموعة من الفعاليات التي تحتضنها مدينة جدة ، و أقرتها هيئة الترفيه في السعودية ، في إطار سلسلة من الحفلات ، يحييها نخبة من الفنانين العرب .

رابط مختصر
2018-05-14 2018-05-14
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed