الفنانة شيرين عبد الوهاب تحيي حفل غنائي في المملكة يونيو المقبل

اقتصاد
محمود أحمد14 مايو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
الفنانة شيرين عبد الوهاب تحيي حفل غنائي في المملكة يونيو المقبل

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إقامتها لحفل غنائي بالسعودية ، و ذلك يوم 19 يونيو القادم يصادف يوم الثلاثاء من الشهر في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية ، كما وعبرت الفنانة شيرين عن سعادتها لإحيائها لهذا الحفل في المملكة ، و هذا الحفل مخصص للسيدات فقط ، و أعربت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بإقامة هذا الحفل الأول مع جمهورها في السعودية .

حفل شيرين عبد الوهاب بالمملكة

و كتبت شيرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي : ” سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم 19 يونيو في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية ” .

و من المقرر أن يكون هذا الحفل للنساء فقط ، و يأتي ضمن مجموعة من الفعاليات التي تحتضنها مدينة جدة ، و أقرتها هيئة الترفيه في السعودية ، في إطار سلسلة من الحفلات ، يحييها نخبة من الفنانين العرب .

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.