الفنانة زارا البلوشي هذه هي جنسيتها الحقيقة … ولكن لا تتكلم إلا اللهجة السعودية

haneen Mohammedآخر تحديث : السبت 9 يونيو 2018 - 9:06 مساءً
الفنانة زارا البلوشي هذه هي جنسيتها الحقيقة … ولكن لا تتكلم إلا اللهجة السعودية

كشفت الفنانة ” زارا البلوشي ” عبر برنامج ” تفاعلكم ” الذي يعرض على قناة العربية ، بأنها تبلغ من العمر 37 عاماً ، و أن جنسيتها الأصل هي الباكستانية ، و لكنها صرحت أنه تم ولدتها في المملكة العربية السعودية ، و أن عاشت طوال عمرها بالسعودية ، و لا تعرف التحدث سوى باللهجة السعودية .

كما أشارب عبر لقائها أنها تعاني من عقدة الإنجاب بعد تعرضها للإجهاض ، هذا الإجهاض أدخلها بصمدة نفسية ، و أشارت إلى أنها لا تفكر بالإنجاب لأن لأنه ليس لديها الوقت الكافي ، و السبب أن هي و زوجها يعيشان في مناطق متفرقة بسبب الأعمال لا يلتقوا إلا قليلاً.

أكدت ” زارا ” أنها لم تجري أي عملية تجميل سوى عملية نحت للجسم ، إلا أنها ندمت على إجراءها رغم نجاحها .

و أشارت إلى سر نشاطها الدائم على السوشيال ميديا ، ” سناب شات” و نشر تفاصيل حياتها و خلافاتها ، و قالت أنها تجلس بالمنزل لساعات طويله وحدها ، لذلك تشغل وقتها بالسوشيل ميديا .

كما نفت ” البلوشي” حول تردد أن زوجها يقوم بفرضها على بعض الأعمال الدرامية ، و قالت أنها ترى أن الفنانة ” ريم عبدالله ” نجمة السعودية الأولى .

رابط مختصر
2018-06-09 2018-06-09
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed