الفنانة الكويتية إلهام الفضالة ترد علي فيديو أمل عباس

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 7 سبتمبر 2018 - 10:30 صباحًا
الفنانة الكويتية إلهام الفضالة ترد علي فيديو أمل عباس

عبرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن إستيائها من الفيديو الذي إنتشر مؤخراً لزميلاتها الفنانة أمل عباس ، وقد نشرت إلهام الفضالة عبر حسابها علي سناب شات وقالت فيه أنه ” لا تنتقد أمل عباس بل هذا علي العكس فهي تتمني لها الشفاء ” ، ولكنها إستاءت من ذلك الشخص الذي قام بتصويرها وقد نشر مقطع الفيديو علي مواقع التواصل الإجتماعي .

وقد أشارت إلها الفضالة علي ان الفنانين يعتادون علي مساعدة بعضهم دون معرفة إي أحد ، وقد لفتت إيضاً إلي ان “الفيديو لم يُنشر في مكانه الصحيح، بل كان من الواجب أن يصل للفنانين أو يتم إرساله للفنان طارق العلي عضو نقابة الفنانين الكويتيين وهو سيقوم بالتصرف في الأمر بسرية تامة”.

وقد أنهت الفنانة علي ان الأعمال الخيرية التي يقوم بها الفنانون هي خاصة بهم ولا يجوز أن يتم تصويرها أو معرفة أحد بها او نشرها ، وقد تمنيت الشفاء العاجل لأمل عباس وإهتمام الجهات المعنية والفنانين بأمرها .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-07 2018-09-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED