الفنانة التونسية ” لطيفة ” لم أمنع من العمرة

haneen Mohammedآخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 10:39 مساءً
الفنانة التونسية ” لطيفة ” لم أمنع من العمرة

أكدت السفارة السعودية أن لا صحة لخبر منع الفنانة ” لطيفة التونسية ” من القدوم للمملكة لأداء مناسك العمرة ، نشرت السفارة عبر حسابها الرسمي عبر ” تويتر ” ( توضح سفارة خادم الحرمين الشريفين في الجمهورية التونسية بأن المواطنة التونسية لطيفة عليه العرفاوي والتي ظهرت في مقابلة تلفزيونية وادعت منعها من القدوم إلى المملكة لأداء مناسك العمرة. فإن المذكورة لم يسبق لها التقدم بطلب تأشيرة للحج أو العمرة ) .

رد الفنانة لطيفة التونسية

نشرت الفنانة لطيفة التونسية عبر حسابها في ” تويتر ” بينت فيها ما أعلنته في مقابلة تلفزيونية حول منعها دخول السعودية : ” لكل من يحاول تحريف كلامي ببرنامج مجموعة إنسان أقول: لم أمنع من العمرة لأني لم أطلب من أي سفارة سعودية ذلك أبدا، بسبب خوفي من تكرار موقف حدث قبل 7 سنوات عندما ذهبت لإحياء عرس بفيزا زيارة من السفارة السعودية في بيروت ..لابد أن يعرف الجميع أني عاشقة للسعودية حكومة وشعبا” .

رابط مختصر
2018-06-05 2018-06-05
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed