الفنانة البحرينية شذي سبت تُنقل للمستشفي بعد تعرضها لأزمة صحية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 6:57 مساءً
الفنانة البحرينية شذي سبت تُنقل للمستشفي بعد تعرضها لأزمة صحية

الفنانة البحرينية شذي سبت تُنقل للمستشفي بعد تعرضها لأزمة صحية  ، حيث نُقلت الفنانة البحرينية شذي سبت إلي أحد المستشفيات لتعرضها لأزمة صحية شديدة ، وذلك منذ ما يقارب أسبوعين ، وقد نشرت شقيقة الفنانة شذي صورة لها علي سرير المرض في المستشفي ، وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع انستجرام ، وقد طلبت من جمهور الفنانة بالدعاء لها .

حيث نشرت شقيقة شذي سبت قائلة : ” دعواتكم لاختي شذى بالشفاء العاجل .. الله لا يوريكم مكروه باحد يارب.. صار لها اكثر من اسبوعين مسكينة اللهم شافي وعافي كل مريض وألبسه لباس الصحة والعافية .. يالطيف الطف بحالها”

يذكر ان الفنانة قد تعرضت لحادث مؤسف في شهر يوليو الماضي ، وقد أدي إلي إصابتها وتحطم سيارتها بشكل تام ، وقامت الفنانة بنشر صورت سيرتها المحطمة علي استوري الانستقرام ظهر فيها مقدمة السيارة وهي محطمة بشكل كامل .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-17 2018-09-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED