الفنانة أمل عباس تناشد جمهورها بمساعدتها لدفع تكاليف علاجها

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 6 سبتمبر 2018 - 5:55 مساءً
الفنانة أمل عباس تناشد جمهورها بمساعدتها لدفع تكاليف علاجها

ناشدت الفنانة الكويتة أمل عباس مناشدة إنسانية لجمهورها من أجل تقديم يد العون والمساعدة لها من أجل إستكمال تكاليف علاجها وذلك لإجراء عملية جراحية جديدة ” قسطرة القلب ” والتي تبلغ قيمتها ما يقارب 7 ألف دينار كويتي .

حيث ظهرت الفنانة الكويتية أمل عباس في مقطع الفيديو المتداول علي مواقع التواصل الاجتماعي وهي تطالب جمهورها بأن يقف معها من اجل إجراء عملية ، وقد أضافت : “الأن مطلوب مني قسطرة عشان القلب ومطلوب مني مبلغ لا أقدر أدفعه ”  وقد ظهرت الفنانة في الفيديو وهي تبكي وقالت : “جمهوري الكريم تكفون لا تقصرون معي .. وأنا لكم ومنكم وبنيتكم لا تقصرون معي تكفون . طلبتكم ما لي غير الله وأنتم ” .

يذكر أن الفنانة أمل عباس بدأت حياتها الفنية بأدوار ثانوية مع الفنان محمد المنصور والممثلة السابقة رجاء محمد في ” أوبريت سندريلا ” ، ثم توالت مشاركتها الصغيرة ، إلا أنها حققت نجاح كبير في مسلسل الحيالة عام 2003 مع الممثلين عبدالحسين عبدالرضا وخالد النفيسي .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-06 2018-09-06
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED