الفنانة أحلام تكشف عن أربع حفلات لها في السعودية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 11:40 مساءً
الفنانة أحلام تكشف عن أربع حفلات لها في السعودية

كشفت الفنانة الكبيرة الإماراتية أحلام عن أربع حفلات غنائية كبيرة وضخمة لها في السعودية قريباً وذلك في كل من الدمام والرياض وجازان وجدة .وقد تحدثت الفنانة أحلام في تغريدة لها علي حسابها في تويتر : “ لكل جمهوري في بلدي الثاني المملكه العربيه السعوديه ونظراً للتجهيزات الكبيره المصاحبه للحفل واكثر من ١٥٠ عازف تقريباً ومسرح يليق بجمهوري الكبير وسأوافيكم بكل التواريخ لكل الحفلات باذن الله الرياض وجدة والدمام وجازان وهناك اربع حفلات مفاجاءه لجمهور الكبير في السعودية ” 

يذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام قد كشفت من حلال تصريح تلفزيوني قبل أيام علي أنها ستقوم بإحياء حفل في العاصمة الرياض في 21 ديمسبر الجاري ، وذلك بالإضافة إلي 3 حفلات في جازان والدمام وجدة لم يتم تحديد مواعيدها ، بالإضافة إيضاً أكدت علي انه ستكون مفاجأة لجمهورها في المملكة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED