الفضيحة المحذوفة .. تغريدة عبد الله العذبة تسقط إمبراطورية تميم !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2018 - 12:34 مساءً
الفضيحة المحذوفة .. تغريدة عبد الله العذبة تسقط إمبراطورية تميم !

نشر عبدالله العذبة المتحدث الرسمي بإسم تنظيم الحمدين ، علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة كتب فيها ” عبد الملك الحوثي ، هو ملك الحزم والعزم ويمسي عليكم ويقول : العلوم سلامتكم ما به إلا دق خشوم وما بالحمض أحد عقب ما جبتوا باكستان تحميكم يا 30 مليون مهايطي . كفو الحوثي دق خشومهم من دون أرضك ومالك ووطنك ولا تنس عيال دحلان من فضل حزمك وعزمك .. نحن هنا أين أنتم قادمون يا صنعاء  ” حسب تغريدته المشبوهة .

من هو عبدالله بن حمد العذبة :-

هو رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية في الدوحة  ، وهو من الاشخاص الذين يدعمون الفكر الحوثي المتطرف ، وقد نشر العديد من التغريدات للتحريض علي دولة المملكة العربية السعودية ، ومحاول نشر الفتن ، فهو يتعمد حذف الإمارات، بل يطلق عليها “ساحل عمان”، وهو مصطلح درج عليه تنظيم “الإخوان” الإرهابي لتقسيم الإمارات بين قطر وعمان.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-02-25 2018-02-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED