التخطي إلى المحتوى
العنود عبدالله تجلد العيال … ريم عبدالله ترد على المتقدمين لها بغرض الزواج
العنود عبدالله تجلد العيال ... ريم عبدالله ترد على المتقدمين لها بغرض الزواج

انتقدت الفناة السعودية وخبيرة التجميل السعودية المشهورة ريم عبدالله كل من يتحدث ويتقدم للزواج، وكل من يتحدث معها أن أريد أن أتزوجك وفكري في الموضوع، وقد نشرت الفيديو عبر مجموعة من القصص الستوري من خلال حسابها الرسمي عبر تطبيق سناب شات، وذلك بسبب كثرة الرسائل اليومية على الخاص المطالبين منها بالزواج، وقد قالت ريم في المقطع بطريقة غريبة أن بعض الشباب يرسلون لها الرسائل الخاصة عبر الخاص مطالبين منها القبول بالزواج منها، وقد تسائلت هل كل من سيتقدم لها ستقوم بالزواج منه ؟.

ريم عبدالله ترد على المتقدمين للزواج منها

هذا وقد أضافت الفنانة اسعودية وخبيرة التجميل السعودية ريم عبدالله على أن بعض الشباب الله يهديهم يدخلون على الخاص .. عنود أبي أتزوجك، يا عالم أنا ما أبي أتزوج، ولو فكرت بيون من الأيام بالزواج ما راح أتزوج بهذه الطريقة، ودعت الجميع إلى عدم إرسال رسائل بخصوص ذلك، وقد تابعت أنها لا تقلل من قيمة وقدر الشباب الداعيين للزواج، ودعتهم إلى الكف عن مثل هذه التصرفات التى تسبب الإزعاج لها.

هذا وقد تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد إنتشار هاشتاق العنود عبدالله تجلد العيال عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وقد إنتقد الكثير من المتابعين ما يقوم به الشباب المراهق عى حد وصفهم في حين أن قسم آخر أخذ الموضوع على محمل السخرية.

التعليقات