العاصوف 17 نهاية جهيمان في أبشع جريمة بحق الحرم المكي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 23 مايو 2019 - 6:55 مساءً
العاصوف 17 نهاية جهيمان في أبشع جريمة بحق الحرم المكي

ضمن المتابعة المستمرة في تفاصيل أحداث مسلسل العاصوف 17 الجزء الثاني ، حيث شهدت الحلقة السابعة عشر نهاية حركة التمرد المسلحة التي قادها جيهمان العتيبي وعدد من رفاقه داخل الحرم المكي ، وفي أحداث الحلقة فقد تحطمت معنويات رجال جهيمان بعد مقتل المهدي المزعوم الذي ظل يردد أنه مخلد ولا يمكن أن يموت بإي حال من الأحوال .

تفاصيل العاصوف 17

شهدن الحلقة 17 العاصوف ،وفاة أبو يعيش خال خالد حين حاولا الهروب من قبو الحرم الذي إحتجز فيه جهيمان الرهائن ، وكان أحد رجال جهيمان قد حاول مساعدة خالد وخاله وأوصلهما إلي باب القبو لكن رجال حهيمان ألقوا القبض عليهما وقتلوا زميلهم .

حيث يشارك في بطولة مسلسل العاصوف، بالإضافة إلى الفنان ناصر القصبي كل من حبيب الحبيب، وعبدالإله السناني، وليلى السلمان، وريم عبدالله، وريماس منصور، وعبدالعزيز السكيرين، وزارا البلوشي ، والعديد من النجوم الأخرين.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-23
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED