العابد يلتحق في قمة مباريات الدوري السعودي بين الاهلي والهلال

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 16 مارس 2018 - 9:27 مساءً
العابد يلتحق في قمة مباريات الدوري السعودي بين الاهلي والهلال

أعلن الجهاز الطبي في نادي الهلال علي أن موعد عودة اللاعب نواف العابد لصفوف الفريق بعد تعافيه من الاصابة التي أبعدته عن الفريق في الفترة السابقة سيكون في قمة الدوري السعودي التي تجمع الاهلي والهلال بعد ان وصل إلي المرحلة النهائية من برنامجه العلاجي .

حيث ينتظر عشاق كرة القدم في السعودية والمتابعين للدوري السعودي القمة السعودية المرتقبة في السابع من أبريل المقبل ، حيث يواجه الاهلي نظيره الهلال في قمة التنافس بين الفريق صاحب المركز الاول والثاني من اجل حسم صدارة الدوري السعودي .

يذكر ان اللاعب نواف العابد قد أجري في وقت سابق عملية جراحية في فرنسا في منتصف يناير الماضي ، هذا وقد اوضح المعد البدني والجهاز الطبي علي عودة اللاعب ستكون من خلال برنامج معد ، وقد حدد الجهاز الطبي علي ان اللاعب سيعود في لقاء الاهلي ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي .

رابط مختصر
2018-03-16 2018-03-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED