الضمان الاجتماعي يعلن عن وظائف شاغرة في مدينة الجوف

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 6:43 صباحًا
الضمان الاجتماعي يعلن عن وظائف شاغرة في مدينة الجوف

الضمان الاجتماعي يعلنن عن وظائف شاغرة في مدينة الجوف ، حيث أعلنت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في الجوف والممثلة بوكالة الوزارة للضمان الاجتماعي عن 4 مذكرات تفاهم تفاهم مع عدد من المنشآت المختلفة ، حيث أكد مدير عام فرع الوزارة عبدالعزيز الرويلي علي ان توقيع الإتفاقية يأتي من أجل تحقيق المزيد من التعاون والتكامل بين فرع الوزارة وكافة الجهات المعنية في كافة المجالات المشتركة والتي تخدم مستفيدي الضمان الاجتماعي .

وقد أكد المدير علي أن المذكرات تأتي من أجل تمكين مستفيدي الضمان الاجتماعي من أجل الإندماج في سوق العمل والإعتماد علي الذات . وقد ذكر الإستاذ زياد إبراهيم الدرعان مدير مكتب الضمان الاجتماعي  علي أن توقيع مثل هذه المذكرات جاء من أجل تحقيق شراكة إستراتيجية وتعاون مثمر بين الوزارة والمنشآت ، وذلك من أجل تمكين مستفيدي الضمان الاجتماعي وذويهم للإلتحاق بسوق العمل من خلال التدريب والتوظيف .

رابط مختصر
2018-09-17 2018-09-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED