التخطي إلى المحتوى
الصور الصحفية المسربة للهاتف المرتقب القابل للطي التابع لشركة موتورولا
الصور الصحفية المسربة للهاتف المرتقب القابل للطي التابع لشركة موتورولا

كشف الموقع الصيني “ويبو Weibo ” صور ادعى انها الصور الصحفية لهاتف ماترولا الذكي القابل للطي، الذي تعمل الشركة على تطويره ، وقد أطلقت الشركة على الهاتف إسم “موتورولا ريزر Motorola RAZR “.

أظهرت الصور التي تم تسريبها ان هاتف “موتورولا ريزر ” يشبه التصميم الذي ظهر في براءة اختراع سعت إليها الشركة، وأشارت الشركة إلى ان الهاتف سيكون قابلا للطي للداخل.

وقد أكدت الشركة نهاية شهر شباط/فبراير الماضي أنها تفكر في إطلاق ذكي قابل للطي، وفي وقت لاحق من العام الجاري، لتنظم بذلك الى ركب الشركات الاخرى، التي قد صرحت قبل ذلك عن عدة منتجات من هذا النوع من الجهزة الذكية، التي يرتقب ان تنعش الاسواق، التي تعاني من كثرة المنافسين، وقلة الإبتكار.

وقد أعلنت شركة سامسونج عن هاتفها الذكي ذو الشاشتين القابل للطوي نحو الداخل في تاريخ 20 شباط/فبراير الماضي الذي أطلقت عليه اسم ” جالاكسي فولد Galaxy Fold ” بالإضافة إلى شاشة ثالثة خارجية بحجم أصغر، ثم صرحت شركة هواوي بعد أربعة أيام عن هاتف “ميت إكس Mate X ” الذي يحمل شاشتين فقط تطويان نحو الخارج.

و تعزم شركة موتورولا على إطلاق هاتفها الذكي القابل للطي في صيف 2019، وصرحت بان هاتفها ريزر القابل للطي بانه سيكون ذو تصميمٍ يختلف عن هاتفي سامسونج ” Galaxy Fold “، و هواوي “Mate X ” .

فقد أظهرت الصور المسربة لهاتف موتورولا “ريزر RAZR ” بانه سيكون نسخة معدلة من هاتفها الشهير “موتورولا ريزر Motorola RAZR ” .

وذكرت صحيفة وول سترست جورنال ان النسخة الجديدة من هاتف موتورولا القابل للطي ستتوفر بسعر 1500 دولار امريكي، وان الشركة تعمل على اختباره حالياً.

ويذكر ان هذه المرة ليست الاولى من نوعها في محاولة الشركة إلى إحياء العلامة التجارية لهاتف “ريزر RAZR “، الذي كان من أشهر الهواتف النقالة حول العالم، فقد أطلقت الشركة في عامي 2011 و 2012 هواتف “درويد ريزر Droid RAZR ” بواسطة شركة فرايزون.

التعليقات