الصندوق العقاري يوضح كيفية التعامل مع المتعثرين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 22 فبراير 2018 - 1:45 مساءً
الصندوق العقاري يوضح كيفية التعامل مع المتعثرين

حيث نفي الصندوق العقاري في دولة المملكة العربية السعودية علي أنه سيتم إقاف الدعم عن المستفيد بشكل نهائي ، وذلك في حال تعثر السداد للممول العقاري ، حيث جاء ذلك في رد الصندوق العقاري علي مطالبات المستفيدين بعدم إلزامهم بسداد الاقساط بالفوائد للبنوك والممولين . وذلك علي أن يتولي لاحقاً تقديم الدعم للمستفيدين في حسابهم .

وقد أكد الصندوق العقاري علي انه ملتزم بتقديم الدعم السكني للمستفيد بشكل شهري وذلك بعد سداداه لإي قسط مستحق عليه ، وذلك إشارة إلي حق المستفيد في التصرف بالعقار ، وذلك خلال فترة التمويل ، مؤكدا علي أن تحويل الدعم إلي قرض قائم ، من خلال تعبئة الطلب و انتظار صدور الموافقة ثم التوجه إلي وحدة خدمات المستفيدين بالفروع لاستكمال الاجراءات .

وقد أطلق الصندوق العقاري قبل فترة العديد من الخدمات منها خدمة عجلها وخدمة اعرف دورك ، وتعتبر خدمة عجلها من أجل تسريع واستلام التمويل خلال 90 يوما ً ، ويعتزم الصندوق إنهاء قوائم الانتظار لديه خلال ثلاث سنوات .

رابط مختصر
2018-02-22 2018-02-22
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED