الصندوق العقاري يوضح بخصوص مبادرة دعم المدنيين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 12:31 مساءً
الصندوق العقاري يوضح بخصوص مبادرة دعم المدنيين

كشف الصندوق العقاري في دولة المملكة العربية السعودية علي أن مبادرة دعم المدنيين أسوة بالعسكريين بقرض حسن قدره 140 ألف ريال سعودي ، سوف يتم الإعلان عنه بشكل رسمي فور جاهزيته ، وقد أكد الصندوق علي أنه يتم العمل بالإطلاق التجريبي .

هذا وقد أكدت صفحة المستفيدين في وزارة الإسكان عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر على أن آلية الدعم سوف تكون 20% من قيمة المنتج المستهدف من قبل المستفيد ، وذلك بحد أقصى 140 ألف ريال سعودي .

يذكر ان وزارة الإسكان كانت قد أطلعت في بداية العام الجاري عن مبادرة القروض السكنية لكافة العسكريين من اجل التسهيل والتيسير علي منسوبي القطاع العسكري من اجل الحصول علي السكن من المتقدمين لدي وزارة الإسكان أو صندوق التنمية العقاري .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED