الصندوق العقاري يمدد خدمة عمل مركز الأتصال الموحد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 2 يناير 2019 - 3:23 مساءً
الصندوق العقاري يمدد خدمة عمل مركز الأتصال الموحد

أعلن صندوق التنمية العقاري في دولة المملكة العربية السعودية عن تمديد خدمة عمل مركز الاتصال الموحد إلي 12 ساعة يومياً ، وذلك بداية من الثامنة صباحاً وحتي الساعة الثامنة مساءاً وذلك علي مدار ستة أيام متواصل من يوم السبت حتي يوم الخميس .

وقد جاءت تلك الخطوة من قبل صندوق التنمية العقاري في العمل علي تمديد ساعات مركز الاتصال الموحد خارج أوقات العمل بشكل رسمي ، والعمل علي إستمرارية للنهج التطويري الذي تسير عليه إدارة الصندوق في تقديم خدمة افضل للمستفيدين .

ويهدف تمديد عمل ساعات مركز الاتصال الموحد إلي العمل علي التسهيل المستفيدين والعمل علي إجابة إستفساراتهم المتعلقة حيال برنامج القرض العقاري ، والخدمات والحلول التي يقدمها صندوق التنمية العقاري لهم .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-01-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED