الصندوق العقاري يكشف كيفية الإستفادة من التمويل المدعوم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 2 سبتمبر 2018 - 7:08 مساءً
الصندوق العقاري يكشف كيفية الإستفادة من التمويل المدعوم

كشف الصندوق العقاري في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الأحد الموافق 02-09-2018 عن كيفية الإستفادة من القرض العقاري ” التمويل المدعوم ” ، حيث جاء ذلك من خلال الرد علي تسأول أحد المستفيدين قال فيه : ” السلام عليكم انا مقدم من عام 1427وطلع اسمي قبل 4اشهر قرض مدعوم وانا الان شاري ارض وباني عليهافلة ولله الحمد وعلي التزام قرض شخصي ومديونات سيارات بنظام التقسيط .سؤالي ماهي الطريقة للحصول على مبلغ 500الف بدون دعم اوفوائد ” .

حيث رد الصندوق العقاري عليه : ” وعليكم السلام في حال صدور اسمك ولديك عقار جاهز يمكنك الإستفادة من القرض العقاري “التمويل المدعوم” من خلال رهن العقار وسيتم تمويلك بنسبة 70% الى 85% من قيمة عقارك بشكل دفعة واحدة .

وذلك من خلال الجهات التالية بنك الأهلي وبنك الرياض وبنك الجزيرة وبنك العربي وبنك البلاد .

رابط مختصر
2018-09-02 2018-09-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED