الصندوق العقاري يكشف عن أعداد قائمة الإنتظار

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 22 نوفمبر 2018 - 2:00 مساءً
الصندوق العقاري يكشف عن أعداد قائمة الإنتظار

أكد خالد العمودي المشرف علي صندوق التنمية العقاري في دولة المملكة العربية السعودي علي ان نحو أربعين ألف مواطن حصلوا علي تمويل عقاري منذ بداية العام الحالي ، وقد أكد أن الصندوق ملزم بتمويل 80 ألف أسرة خلال المرحلة المقبلة ، وقد كشف العمودي علي تواجد نصف مليون مواطن علي قائمة الإنتظار في الصندوق بالإضافة إلي مليون و100 ألف آخرين في قائمة وزارة الإسكان .

وقد أضاف العمودي علي ان العمل بدأ بشأن تمكين تمويل المواطن بالتعاون مع القطاع المصرفي علي أراضي المنح المتاحة من قبل وزارة الإسكان إبتداءاً من العام المقبل ، بالإضافة إلي إطلاق منصة خدمة المستشار العقاري والتي تتركز بدورها علي إعطاء المستفيدين بأفضل خمسة عروض في كافة القطاعات المصرفية .

رابط مختصر
2018-11-22 2018-11-22
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED