الصندوق العقاري يكشف بعض المعلومات الإيجابية لكل من ينتظر سكناً

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 20 يناير 2019 - 9:03 مساءً
الصندوق العقاري يكشف بعض المعلومات الإيجابية لكل من ينتظر سكناً

أكد الإستاذ حمود العصيمي المتحدث بإسم الصندوق العقاري في دولة المملكة العربية السعودية علي جاهزية الصندوق والجهات التمويلية المشاركة لتقديم القروض العقارية للمائة ألف ، الذين تم إصدار لهم موافقة فورية الإسبوع الماضي .

وقد أكد مبارك العصيمي علي ان كافة المسارات تشمل شراء الوحدات السكنية الجاهزة وشراء الوحدات التي قيد الإنشاء ومسار البناء الذاتي لمن يملكون أراضي سكنية والرهن العقاري والقرض القائم ، وقد اكد علي ان الخطة التي تم وضعها أنه بحلول عام 2020 سوف يكتمل صدور موافقات لكل من هم علي قوائم الإنتظار .

وقد ختم علي أن الهدف الاستراتيجي للصندوق تقليص أعداد المنتظرين، وبناء على ذلك تم وضع عدد من البرامج والمسارات يمكن للمواطنين الاختيار من بينها، لافتاً إلى أن ذلك مكَّن الوزارة من إعلان 82 ألف مستفيد في عام 2017، و100 ألف في العام الماضي، وإعلان 100 ألف دفعة واحدة في هذا العام.

رابط مختصر
2019-01-20
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED