الصندوق العقاري يعلن عن موافقة فورية لـ 100 ألف مستفيد للمسجلين على قوائم الانتظار

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 3 يونيو 2019 - 4:31 مساءً
الصندوق العقاري يعلن عن موافقة فورية لـ 100 ألف مستفيد للمسجلين على قوائم الانتظار

أعلن صندوق التنمية العقاري في دولة المملكة العربية السعودية عن موافقته بشكل عاجل لحوالي 100 ألف مستفيد للمسجلين على قوائم الإنتظار ، حيث سوف يتم تقليل قوائم الصندوق العقاري بشكل تدريجي على مدار العام الجاري لتنتهي قوائم الإنتظار بطريقة نهائية في عام 2020 .

سكني وزارة الإسكان 1440

للاستعلام عن أسماء المستفيدين من حملة سكنى 2019 يمكنكم الدخول على بوابة سكني وزارة الإسكان برقم الهوية للاستعلام عن مخصصات منتجات وزارة الإسكان السعودية وقروض التمويل الخاصة ب صندوق التنمية العقاري بالمملكة .

طريقة تحديث بيانات صندوق التنمية العقارية 1440

1- يتم الدخول على موقع صندوق التنمية العقارية. بعد ذلك سوف يظهر لنا عدة روابط نقوم باختيار رابط الخدمات الإلكترونية.
2-ثم اختيار خدمة المواطنين وعلى الفور سوف صفحة جديدة بها الكثير من الخدمات الإلكترونية الخاصة بصندوق التنمية العقارية.
3-أخر خطوة نقوم باختيار تحديث البيانات الشخصية ونقوم الضغط عليها وإجراء التعديلات اللازمة .

 استعلام سكنى الدفعة الجديدة

اصدر وزير الإسكان التفاصيل الخاصة بالدفعة الجديدة من سكنى عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الإسكان وحملة سكنى 2019 وكانت التفاصيل بإعداد المنتجات المدعومة من الوزارة للفئات التي تم ذكرها  من ضمن الدفعات الجديدة وطريقة استعلام سكنى الدفعة الرابعة لاستكمال أجراءات الخاصة بالتخصيص بالدخول على موقع سكنى وقبول المنتج أو رفضه وهو نفس الأمر بمنتجات صندوق التنمية العقاري .

أرقام الصندوق العقاري

من خلال موقع موجز الأخبار نقدم لقم أرقام صندوق التنمية العقاري والاتصال بالخط الساخن عن طريق كل هذه الأرقام 5777 – 5999 – 1188 – 090071117 وان موعد الاتصال تكون من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء ليستطيع المستفيد من الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بشكل صحيح .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-06-03
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED