الصندوق العقاري يعلن عن تخفيض الدفعة المقدمة للوحدات السكنية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 8 يناير 2019 - 10:59 مساءً
الصندوق العقاري يعلن عن تخفيض الدفعة المقدمة للوحدات السكنية

أعلن صندوق التنمية العقاري في دولة المملكة العربية السعودية علي انه تم تخفيض الدفعة المقدمة إلي 5% بدلاً من 10% ، وذلك في خيارات الوحدة السكنية الجاهزة أو الوحدة السكنية التي قيد الإنشاء ، وذلك ضمن برنامج القرض العقاري ، وقد نش الصندوق علي تغريدة من خلال حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي توتير : ”
بإمكانك الآن الاستفادة من تخفيض الدفعة المقدمة إذا كنت مستوفياً الشروط، ومنها:

1- يجب أن تكون الوحدة السكنية مطابقة لشروط وأحكام الجهة التمويلية.
2- القدرة الشرائية للمواطن المستحق بناءً على الشروط والأحكام وآلية العمل.

وتتضمن خيارات برنامج ”قرض عقاري” الآتي: وحدة سكنية جاهزة، وحدة سكنية تحت الإنشاء، البناء الذاتي، رهن العقار، التمويل العقاري القائم.

والقرض العقاري هو عبار عن برنامج تمويلي جديد متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية يستهدف قوائم انتظار صندوق التنمية العقارية وتُصدر الأرقام بشكل شهري، ولمزيد من التفاصيل، عبر الرابط التالي (هـــــنـــــــا).

رابط مختصر
2019-01-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED