الصندوق العقاري يعلن بداية البناء الذاتي بشكل تجريبي في بنك الرياض والبلاد

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 7 مارس 2018 - 8:31 صباحًا
الصندوق العقاري يعلن بداية البناء الذاتي بشكل تجريبي في بنك الرياض والبلاد

أكد الصندوق العقاري في دولة المملكة العربية السعودية علي ان البناء الذاتي قد بدأ بشكل تجريبي في بنك الرياض وبنك البلاد ، وقد اكد الضندوق خلال تغريدة له علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال الرد علي تسأولا المواطنين بخصوص هذا الشأن : هو ان البناء الذاتي يعني ان ينبي الشخص المستفيد منزلاً علي قطعة أرض أو بناء طابق جديد أو اكمال أعمال بناء قيد الانشاء وذلك بنظام الدفعات .

الصندوق العقاري يطلق خدمة اعرف دورك :-

ويمكن لكم الدخول إلي الخدمة من خلال الموقع واختيار إيقونة اعرف دورك ثثم تعبئة حثل رقم الهوية ثم الضعط علي أيقونة البحث وسوف يظهر لك أيها المستفيد موعد حصولك علي القرض ، يذكر أن الصندوق العقاري قد اطلق العديد من الخدمات في الفترة السابقة من ضمنها خدمة أعرف دورك وخدمة عجلها من اجل التيسير علي المواطنين السعودية لتسريع الحصول علي القرض السكني  .

حيث أتاح صندوق التنمية العقارية لمن هم علي قائمة الانتظار معرفة مواعيد الحصول علي قروضهم العقارية ، وقد دشن الصندوق خدمة اعرف دورك عبر موقع الصندوق علي الانترنت  ، حيث تعتبر خدمة عجلها هي التي ينتظر للعمل بها من اجل تعجيل جاهزية للقرض و انطباق الشروط عليه . ويمكن الدخول على الخدمة من خلال الرابط هـــــنـــــا

صندوق التنمية يطلق خدمة عجلها :-

يترقب المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية ، إطلاق صندوق التنمية العقاري خدمة عجلها وذلك من خلال موقع الصندوق عبر الانترنت ، وتعتبر خدمة عجلها مهمة جدا لمستفيدي قرض سكني ، حيث تمكن المستفيد من الحصول علي القرض في حال جاهزيته وانطباق الشروط عليه ، وهي خدمة جديدة إطقها الصندوق وينتظر عملية تدشينها لبدء العمل بها ، كما يمكنكم الدخول إلي خدمة عجلها من هـــنـــا

رابط مختصر
2018-03-07 2018-03-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED