تسجيل الدخول

الصندوق العقاري يعلن بدء الترشيح لمبادرة الدعم السكني للعسكرين .. إليكم رابط التسجيل 

اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED1 يونيو 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
الصندوق العقاري يعلن بدء الترشيح لمبادرة الدعم السكني للعسكرين .. إليكم رابط التسجيل 

أعلن العديد من المواطنين العسكرين في دولة المملكة عن أنهم استقبلو رسائل من خلال الصندوق العقاري تفيد بترشيحهم من اجل مبادرة الدعم السكني للعسكريين في الخدمة ، وقد أوضح أحد العسكريين في استفسار به إلي حساب العناية بالمستفيدين في الصندوق ، عبر موقع التواصل الاجتماعي ، حيت أنه تلقي رسالة جاء فيها : ” مستفيدنا العزيز في القطاع العسكري تم ترشيحك لمبادرة الدعم السكني للعسكريين في الخدمة التي نعمل على إطلاقها لمن هم على رأس العمل خلال الـ3 أشهر القادمة”.

حيث نشر الصندوق العقاري تغريدة علي موقع التواصل الاجتماعي : ” في حال كنت أحد منسوبي القطاع العسكري، وعلى رأس العمل وكنت ضمن قوائم الصندوق العقاري، سيتم إطلاق المبادرة خلال 3 أشهر بإذن الله ”

ما هي مبادرة الدعم السكني للعسكريين :-

تعتبر هي مباردة من أجل التسهيل تختص بمنسوبي القطاع العسكري في الخدمة الذين هم علي رأس عملهم من أجل الحصول علي السكين ، والمتقدمين لدي وزارة الاسكان أو صندوق التنيمة العقاري بتقديم قرض إضافي حسن يغطي نسبة 20% من قيمة العقار وبحد أقصي 140 ألف ريال سعودي ، بالإضافة إلي تمويلهم عبر برنامج القرض العقاري من خلال الجهات التمويلية بمبلغ يصل إلي نصف مليون ريال سعودي لشراء وحدة سكنية أو بناء ذاتي .

وفي الختام فقد طلب صندوق التنيمة العقاري من المستفيدين من الخدمة تسجيل البيانات عبر الرابط التالي هـــنــا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.