الصندوق العقاري يعلن إطلاق العقد الثلاثي .. تعرف علي تفاصيله

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 26 أغسطس 2018 - 8:42 مساءً
الصندوق العقاري يعلن إطلاق العقد الثلاثي .. تعرف علي تفاصيله

أعلن الصندوق العقاري في دولة المملكة العربية السعودية علي أنه أطلق ” العقد الثلاثس ” وذلك نزولاً عند رغبة كافة المستفيدين ، والذي يعتبر بمثابة تأكيد علي التزام الصندوق العقاري بوفاء الدعم المتفق عليه مع المستفيد .

تفاصيل العقد الثلاثي :-

كشف الصندوق العقاري عن العقد الثلاثي وهو عبارة عن عقد يبرم بين كل من الصندوق العقاري كطرف أول وبين الممول العقاري كطرف ثاني ، والمستفيد كطرف ثالث ، حيث يهدف إلي توفير حماية أكثر لحقوق المستفيد وإستجابة لإقتراحاتهم ورغباتهم ، والتأكيد علي إلتزام الصندوق بالوفاء بالدعم المتفق عليه .

حيث يأتي ذلك بعد أن تدوال العديد من رواد مواقع التواصل الأجتماعي عن توقف الصندوق عن تحمل الفوائد الخاصة بالجهة التمويلية ، حيث أكد الصندوق العقاري علي إلتزامه الكامل بالعقد الثلاثي نافياً كل ما أشيع عنه .

وقد اكد الصندوق العقاري علي ان النقد سيصرف للمستفيد علي دفعات بحد أقصي 6 دفعات ، ويتم صرف الدفعات بناءً علي مراحل البناء التي تم تحديدها من قبل المستفيد ، ومن خلال جدول الكميات والمواصفات وذلك بعد تفييم كل مرحلة تم إنجازها .

رابط مختصر
2018-08-26 2018-08-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED